جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استعرض نائب أمير منطقة تبوك، الأمير خالد بن سعود، خلال لقاء مع قيادات المنظومة الصحية بالمنطقة، خطط تطوير الخدمات الصحية ومستجدات التحول الصحي، بهدف رفع جودة الخدمات وتحسين كفاءتها وفقًا لرؤية المملكة 2030. وأكد على دعم القيادة للمبادرات الصحية، فيما أعرب المسؤولون عن تقديرهم لمتابعة سموه المستمرة لدعم تطوير القطاع الصحي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)