جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت شركة أسمنت نجران عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع برنامج تنافسية القطاع الصناعي بهدف خفض تكاليف الإنتاج ورفع الكفاءة التشغيلية، مما سيقلل الزيادة المتوقعة في تكاليف الإنتاج من 11% إلى 8%. يأتي ذلك في إطار جهود الشركة لمواجهة ارتفاع أسعار منتجات الوقود المستخدمة في عملياتها، حيث من المتوقع أن يبدأ الأثر المالي الإيجابي لهذه الخطوة في الظهور بداية من نتائج الربع الثاني من عام 2026. وتعمل الشركة على تنفيذ خطط داخلية لتقليل التكاليف وتحسين استهلاك الطاقة، بهدف تحقيق الاستقرار المالي في ظل التحديات المتعلقة بقطاع الطاقة والصناعة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)