22 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نظمت جامعة الملك خالد فعالية بعنوان "ملتقى التصلب المتعدد" لتعزيز الوعي الصحي ودعم المصابين بالمرض، وذلك بمشاركة مختصين وأسرهم. تناول الملتقى تبادل الخبرات والتحديات الصحية، وركز على تحسين جودة حياة المصابين من خلال جلسات حوارية وبرامج توعوية. شارك المدير التنفيذي للمدينة الطبية للاطلاع على خدمات التوعية والدعم المقدمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)