1 Day_1777294237270_124456903.png&w=48&q=75)
المصدر:
الوطن
الوطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عقدت أمانة نجران مع الهيئة العامة للغذاء والدواء اجتماعًا لتعزيز التعاون بين الطرفين. وتم خلال اللقاء مناقشة سبل دعم الجهود الرقابية والتوعوية، وتحسين السلامة والجودة الغذائية للمنشآت والعاملين، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تدريبية لرفع الوعي بالاشتراطات الصحية. هدف اللقاء هو تحسين مستوى السلامة الغذائية وجودة الخدمات المقدمة للمجتمع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)