1 Day
المصدر:
الوئام
الوئام
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة التعليم عن تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لجميع الموظفين الإداريين من المرتبة الثالثة عشرة وما دون، بهدف إتاحة مزيد من الوقت للمسجلين للاستفادة من فرصة الترقية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)