جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نقلت طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع مواطنًا سعوديًا من المغرب إلى المملكة في 22 يونيو 2026 بعد إصابته بوعكة صحية، وذلك بالتنسيق مع سفارة السعودية في الرباط، وذلك تماشيًا مع توجيهات القيادة الرشيدة لضمان علاج المواطنين في الداخل والخارج.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)