جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، اتصالًا هاتفيًا من الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية قطر، والذي جرى خلاله استعراض آخر تطورات جهود الوساطة الدبلوماسية بشأن مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة لإنهاء العمليات العسكرية، مع التأكيد على دعم الجانبين للمسار التفاوضي وتطلعهم لتحقيق اتفاق دائم يعزز أمن المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)