12 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت قوات الأمن البيئي مواطنًا في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص، وعقوبة المخالفة تصل إلى 3000 ريال. وسُلطت الضوء على أهمية الإبلاغ عن أي انتهاكات بيئية عبر أرقام مخصصة في المناطق المختلفة، مع تأكيد سرية جميع البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)