17 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الدوق غيوم، الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ، بمناسبة الذكرى الوطنية لبلادهم، متمنيًا له دوام الصحة والتقدم في ظل حكومة وشعب دوقية لكسمبورغ. كما أرسل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة مماثلة، متمنياً لشعب ودوقية لكسمبورغ المزيد من الازدهار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)