12 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا خالف نظام البيئة بالتخييم دون ترخيص في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية في الرياض، وتُطبق بحقه الإجراءات النظامية. وتُفرض غرامة تصل إلى 3,000 ريال على المخالفين، وتشجع الجهات على الإبلاغ عن أي حالات اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية عبر أرقام الطوارئ المخصصة بالمناطق المختلفة، مع ضمان سرية البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)