4 Hrs
المصدر:
صحيفة مكة
صحيفة مكة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نظمت جامعة الملك سعود أول مسابقة للإلقاء والخطابة بمشاركة طالبات الجامعة في مدينة الطالبات بالرياض، وفازت فيها سارة الشريهي بالمركز الأول، تليها تالا الدويغري ثم يارا العبدالقادر. وأُقيمت المسابقة بهدف اكتشاف وتنمية مهارات التواصل الفعّال وبناء شخصيات قيادية، وسط إقبال كبير وتقييم دقيق من قبل لجنة محكمين مختصين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)