11 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت قوات الأمن البيئي في المدينة المنورة مقيمًا هنديًا لتلويثه التربة بتفريغ مواد خرسانية، وتطبقت بحقه الإجراءات النظامية. وأكدت أن العقوبة تصل إلى غرامة قدرها 10 ملايين ريال على من يضرّ بالتربة أو يُلحق ضررًا بالبيئة، ودعت للإبلاغ عن أي اعتداءات بيئية عبر أرقام مخصصة في المناطق المختلفة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)