17 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قلّد أمير الأحساء سعود بن طلال بن بدر مدير شرطة المحافظة وعموم الضباط المترقين رتبهم الجديدة بعد صدور الأوامر الملكية، مؤكدًا أن الترقيات تعكس اهتمام القيادة الرشيدة بدعم وتعزيز كفاءة الأجهزة الأمنية. وأكد سموه أهمية جهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن وخدمة المجتمع، مع تقديم الضباط المترقين الشكر والثقة في القيادة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)