1 Day
المصدر:
عاجل
عاجل
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، وفرضت عليه غرامة تصل إلى 3,000 ريال. ودعت الجهات المعنية إلى الإبلاغ عن أي اعتداءات على البيئة عبر أرقام مخصصة، مع ضمان سرية البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)