جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قلد محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن بدر مدير شرطة المحافظة والضباط المترقين رتبهم الجديدة بعد صدور الأوامر الملكية بترقيتهم، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار دعم القيادة لرفع كفاءة الأجهزة الأمنية وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)