جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
انطلق الملتقى الثاني لحفظ النعمة في السعودية برعاية نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس منصور بن هلال المشيطي، بهدف تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والمنظمات غير الربحية لخفض الفقد والهدر الغذائي، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في الاستدامة والتنمية المجتمعية. ناقش الملتقى إجراءات لتعزيز الكفاءة في حفظ الغذاء، واستعرض تجارب وطنية، وعمل على تطوير منظومة العمل وتعزيز دور القطاع غير الربحي في الحفاظ على الموارد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)