جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
سجلت الهيئة العامة للغذاء والدواء في مايو 2026 أكثر من 6,600 بلاغ عن الأعراض الجانبية للأدوية، حيث كانت مستشفى القوات المسلحة بالجنوب في خميس مشيط الأكثر في الإبلاغ بـ2,966 بلاغًا، مما يمثل حوالي 45% من إجمالي البلاغات. تأتي بعده مستشفى الهدا للقوات المسلحة بالطائف بـ1,035 بلاغًا، ومدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض بـ600 بلاغ، لتعكس أهمية دور المستشفيات في منظومة الرصد الدوائي وتعزيز سلامة المرضى.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)