21 Hrs
المصدر:
الاقتصادية
الاقتصادية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شركة أديس القابضة أبرمت اتفاقية للاستحواذ على شركة سايبم العربية السعودية مقابل 1.07 مليار ريال، مما يضيف 3.8 مليار ريال إلى أعمالها المتراكمة. تشمل الصفقة استحواذ على خمس منصات حفر مرفوعة عاملة، منها ثلاث مملوكة ومنصتين مستأجرتين، وتوقع إتمامها في الربع الثالث من 2026. يعزز هذا الاستحواذ عمليات الشركة ويزيد من حجم أسطولها، بالمقابل اقترح مجلس إدارتها زيادة رأس المال بنسبة 100% لدعم استراتيجية النمو. كما أظهرت نتائجها ارتفاع أرباح الربع الأول بنسبة 22%، مع نمو الإيرادات بنسبة 63%، وسط تطورات إيجابية في أدائها المالي والتشغيلي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)