14 Hrs
المصدر:
عسير
عسير
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
يغادر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم غدًا إلى هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من كأس العالم 2026. وأجريت تدريبات في أوستن بقيادة المدرب جورجيوس دونيس، حيث تركزت على تمارين استرجاعية وتكتيكية، وغابت مشاركة لاعب حسان التمبكتي بسبب آلام في قدمه. سيخوض المنتخب تدريبه الأخير قبل السفر في حصة مغلقة على ملعب Q2.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)