14 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت قوات الأمن البيئي في السعودية من ضبط مواطن يخالف نظام البيئة بعد دخوله بمركبته إلى الفياض والروضات المحمية في محمية الملك عبدالعزيز، حيث تُعد هذه المخالفة من التعديات التي يعاقب عليها بغرامة تصل إلى 2000 ريال. وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، داعيةً إلى الإبلاغ عن أي اعتداءات على البيئة والحياة الفطرية عبر الأرقام المخصصة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)