14 Hrs
المصدر:
أخبار 24
أخبار 24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بدأ موسم نضج رطب الشيشي في المملكة، حيث يُتوقع أن تكون الثمار جاهزة للاستهلاك بداية من منتصف يونيو، ويمكن تناولها سواء كانت رطبة أو كتمور. يحظى هذا النوع من التمر بإقبال واسع محليًا بفضل جودته العالية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)