13 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت قوات الأمن البيئي في الرياض من ضبط ستة مقيمين من جنسيات بنغلاديشية وإثيوبية وهندية ويمنية، لاستغلالهم الرواسب في المنطقة. كما تم مصادرة 30 معدة تستخدم في تجريف ونقل التربة، وطبقت الإجراءات النظامية بحقهم. ودعت الجهات المختصة إلى الإبلاغ عن أي حالات اعتداء على البيئة عبر الأرقام المخصصة، مع ضمان السرية التامة للبلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)