8 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة عسير بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال جولة تفتيشية في سوق خميس مشيط، وتحفظ على الكميات وتأكد من إتلافها وفقًا للمواصفات الصحية. وأسفرت الحملة عن رصد مخالفات تتعلق بتداول وعرض منتجات غير صالحة، واستتبع ذلك اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة، مع استمرار الحملات لمتابعة التزام السوق باللوائح وتعزيز الرقابة على المنتجات الغذائية. ودعت الجهات المستهلكين للإبلاغ عن أي ملاحظات تتعلق بسلامة المنتجات عبر القنوات الرسمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)