6 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان، بحضور مسؤولين بالجامعة. وتم عرض مشروع الكلية الذي يتضمن برامج أكاديمية متقدمة وتجهيزات حديثة، بهدف إعداد كوادر طبية وطنية عالية المستوى. يمثل التدشين خطوة مهمة لتعزيز دور الجامعة في خدمة القطاع الصحي ودعم التنمية الوطنية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)