جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نجحت الفرق الطبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان في إنقاذ امرأة حامل في الشهر الثامن وجنينها، بعد إصابتها بتمزق في ثلاثة تمددات شريانية في المخ ونزيف دماغي حاد. وتم إجراء قسطرة دماغية لإغلاق التمددات بنجاح، مع استمرار استخدام مميعات الدم للحفاظ على سلامة الأم والجنين خلال عملية قيصرية ناجحة، مما أتاح استقرار الحالة الصحية لهما.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)