1 Day
المصدر:
عاجل
عاجل
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، في خميس مشيط، 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال جولة تفتيشية على الأسواق والمحلات التجارية، وتم إتلاف الكميات المخالفة على الفور. وتعمل الحملات الرقابية المستمرة على التأكد من التزام المنشآت بالاشتراطات الصحية، مع تكثيف التعاون مع الجهات ذات العلاقة لرصد المخالفات ومعالجتها. ودعت السلطات المستهلكين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات تتعلق بسلامة المنتجات الغذائية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)