23 Hrs_1777294237270_124456903.png&w=48&q=75)
المصدر:
الوطن
الوطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في عسير من ضبط 1.324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال جولة تفتيشية على محلات وأسواق خميس مشيط، وتم إتلاف الكمية فور التأكد من مخالفتها للمواصفات الصحية، واتُخذت الإجراءات النظامية بحق المخالفين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)