1 Day
المصدر:
عسير
عسير
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
زار محافظ الأحساء، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، مقر الجمعية لرعاية وتنمية الأيتام، واطّلع على برامجها، خاصة النسخة الخامسة من مهرجان "بصمات مدن المستقبل" التي تستضيف 130 مشاركًا من أبناء الأيتام لتعزيز مهاراتهم في الابتكار والبحث العلمي. وأشاد سموه بجهود الجمعية في تنمية قدرات الأيتام ودعم برامجها التي تسهم في إعداد جيل قادر على الإسهام في التنمية الوطنية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)