22 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عقد أمين منطقة الرياض، صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، اجتماعًا عبر الاتصال المرئي مع حاكمة طوكيو يوريكو كويكي لمناقشة مجالات التعاون بين المدينتين في مجالات التحول الرقمي والمدن الذكية. وتم استعراض موضوعات تتعلق بتطبيقات البيانات والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تبادل الخبرات لمواجهة التحديات المرتبطة بتحقيق الكفاءة في إدارة المدن وتحسين جودة الحياة للسكان. أكد الطرفان على أهمية استمرار التواصل واستكشاف فرص التعاون لتعزيز العلاقات بين الرياض وطوكيو.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)