جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمت ترقية علاء بن علي بن محمد الصيدلاني الجهني إلى رتبة عقيد في شرطة منطقة جازان تكريمًا لكفاءته وتميزه المهني، وذلك ضمن جهود القيادة الرشيدة لدعم الكفاءات الوطنية وتعزيز الأداء الأمني. ويُعرف العقيد الجهني بالتفاني والانضباط، وأسهم في تنفيذ العديد من المهام الأمنية بنجاح، مع تهنئة وتمنيات بالتوفيق له في مستقبل خدماته.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)