1 Day
المصدر:
عسير
عسير
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت وزارة البيئة والمياه والزراعة في عسير 1324 كيلوجراماً من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك في سوق خميس مشيط، خلال حملة تفتيشية مشتركة شملت عدة جهات حكومية. تم التحفظ على الكميات المضبوطة وإتلافها، مع اتخاذ إجراءات نظامية ضد المنشآت المخالفة، وتستمر الحملات لضمان سلامة المنتجات الغذائية في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)