1 Day
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة تبوك قدم تعازيه لمحافظ تيماء، سعد بن نايف السديري، في وفاة شقيقته، داعياً الله أن يتغمدها بواسع رحمته. وعبر السديري عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة، متمنيًا أن تكون في ميزان حسنات الأمير.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)