18 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
واصل المنتخب السعودي تدريباته في أوستن استعدادًا لمباراته القادمة ضد الرأس الأخضر في كأس العالم، حيث أجريت الحصة الأخيرة قبل الانتقال إلى هيوستن، وشهدت مشاركة حسان التمبكتي، بينما واصل عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)