12 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقيتي تهنئة إلى أمير قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد، بمناسبة ذكرى توليه الحكم، متمنين له ولشعب قطر دوام الصحة، السعادة، والتقدم. وأشادوا بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين، مع تأكيد جهود تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)