16 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة توليه الحكم في قطر، متمنياً له دوام الصحة والتقدم، مع إشادة بالعلاقات الأخوية بين البلدين. كما قدم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تهنئته، معبرًا عن أطيب التمنيات بنمو وازدهار قطر، لتعزيز العلاقات بين البلدين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)