جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مكتبه بمقر المحافظة الدكتور محمد بن ظافر الأحمري، المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام. تناول اللقاء استعراض الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها المستشفى، بالإضافة إلى البرامج التطويرية والمبادرات الرامية إلى تحسين جودة الرعاية الصحية. أكد سموّه أن الدعم الحكومي ساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، مع التركيز على تطوير الخدمات والاستثمار في الكفاءات الوطنية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)