11 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الصحة بدء إرسال طلبات الانتقال للدفعة الثانية من منسوبيها إلى التجمعات الصحية في مناطق الأحساء، والطائف، ونجران، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، وحفر الباطن، بهدف تعزيز منظومة صحية أكثر كفاءة وتطوير بيئة العمل. ويمكن للموظفين قبول أو رفض الطلبات خلال 10 أيام من تاريخ الإرسال، ضمن جهود تحويل القطاع الصحي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030. وقد نجحت المرحلة الأولى من الانتقالات، حيث بلغت نسبة القبول 99.9%، وأسهمت في تمكين الكفاءات الوطنية وتحسين جودة الخدمات الصحية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)