جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت وزارة النفط أن العراق لم يناقش رسميًا مسألة الانسحاب من منظمة أوبك، وأنه يركز على إعادة تقييم سقوف الإنتاج بما يتوافق مع قدراته المستدامة. وتشارك العراق في عملية إعادة تقييم الطاقة الإنتاجية التي تنفذ بالتنسيق مع دول المنظمة، مع الالتزام بجدول زمني لاستئناف زيادة الإنتاج وتقليل التخفيضات التدريجية، مع التركيز على دعم مكانة العراق كثاني أكبر منتج نفطي في المنظمة، خاصة بعد التحديات التي واجهها خلال العقود الماضية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)