14 Hrs
المصدر:
عسير
عسير
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تبدأ وزارة الصحة في السعودية بإرسال طلبات انتقال الدفعة الثانية من منسوبيها إلى التجمعات الصحية في مناطق الأحساء، والطائف، ونجران، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، وحفر الباطن، بين 25 يونيو و5 يوليو 2026. يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة التحول في القطاع الصحي لتعزيز الكفاءة، وتمكين الكوادر الوطنية، وتحسين جودة الخدمات الصحية، ضمن رؤية المملكة 2030. حققت المرحلة الأولى نقل أكثر من 62 ألف موظف بنسبة قبول بلغت 99.9%، مع تنظيم فعاليات تواصلية وتوفير دليل للأسئلة الشائعة لدعم الموظفين خلال عملية الانتقال.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)