18 Hrs
المصدر:
البلاد
البلاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية في المنامة مع الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية قطر، على هامش الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج والولايات المتحدة. تناول اللقاء تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين، إضافة إلى مناقشة الأوضاع الإقليمية والجهود الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار، بما يشمل مستجدات مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران وتأثيرها على أمن المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)