جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تصدرت محافظة الأحساء قائمة المناطق الأكثر حرارة في السعودية مع تسجيل درجة حرارة بلغت 49 درجة مئوية في الظل خلال ثلاثة أيام، فيما سجلت الدمام نفس الدرجة في يوم واحد. وتُظهر البيانات أن العديد من المدن مثل الرياض ووادي الدواسر والمدينة المنورة شهدت درجات حرارة تصل إلى 46 درجة مئوية، وأن سجلات يونيو التاريخية تشير إلى أن جدة سجلت أعلى حرارة منذ عام 2010 بمقدار 52 درجة مئوية. وتتوقع الأرصاد استمرارية الأجواء الحارة خلال الفترة المقبلة، مع ارتفاع درجات الحرارة عن المعدلات المعتادة، وتحث على المتابعة المستمرة واتخاذ الاحتياطات اللازمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)