9 Hrs
المصدر:
عاجل
عاجل
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الصحة عن بدء إرسال طلبات انتقال الدفعة الثانية من منسوبيها إلى التجمعات الصحية في مناطق الأحساء، والطائف، ونجران، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، وحفر الباطن، ضمن خطة تطوير القطاع الصحي لتحقيق رؤية المملكة 2030. يمكن للموظفين قبول أو رفض الطلبات خلال عشرة أيام، من 25 يونيو حتى 5 يوليو 2026. وحققت المرحلة الأولى من الانتقالات نجاحًا بنسبة قبول بلغت 99.9%، بهدف تمكين الكفاءات الوطنية وتحسين جودة الخدمات الصحية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)