21 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
التقى وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بن عبدالله مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة في المنامة. تركز اللقاء على تطورات الاتفاق الأمريكي-الإيراني، والتقدم في المفاوضات بين البلدين، وأهمية حرية الملاحة في مضيق هرمز، بالإضافة إلى مناقشة الأوضاع في غزة ولبنان. حضر اللقاء عدد من المسؤولين السعوديين والأمريكيين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)