1 Day
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام، واطلع على خدمات المستشفى وبرامجه التطويرية. وأكد على أهمية مواصلة تطوير القطاع الصحي والاستثمار في الكفاءات الوطنية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تحسين جودة الرعاية الصحية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)