جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تقلَّد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبد الله بن عامر السواحه، وسام "هلال باكستان المدني" خلال لقائه مع سفير باكستان في الرياض، وذلك تقديرًا لعلاقاتهما الممتدة وتعاونهما في مجالات الاتصالات والتقنية. ويعكس هذا الوسام عمق الروابط بين البلدين وتعاونهما في مجالات تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطوير البنية التحتية الرقمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)