23 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً قام برعي تسعة متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز، وذلك ضمن مخالفات نظام البيئة، حيث تم تطبيق غرامة قدرها 500 ريال عن كل متن. وأكدت الحملة ضرورة الإبلاغ عن أي اعتداءات بيئية عبر الرقم (911) في بعض المناطق، و(999) و(996) في باقي المناطق، مع ضمان سرية البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)