جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت قوات الأمن البيئي في المدينة المنورة مواطنا أشعل النار في مناطق غير مخصصة للحفاظ على الغطاء النباتي، ضمن جهودها لحماية البيئة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، حيث تصل عقوبة إشعال النار في غير الأماكن المسموح بها إلى 3,000 ريال. ودعت القوات إلى الإبلاغ عن أي اعتداءات على البيئة أو الحياة الفطرية عبر أرقام الطوارئ مع ضمان سرية البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)