جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك عبد العزيز الملكية، حيث قام برعي تسع متون من الإبل في مناطق محظور الرعي فيها. وتم تطبيق العقوبة النظامية، والتي تشمل غرامة قدرها 500 ريال لكل متن، ودعت الوزارة إلى الإبلاغ عن أي اعتداءات على البيئة عبر الأرقام المخصصة، مع ضمان سرية البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)