جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت سفارة السعودية في اليابان عن تحذيرات للمواطنين المتواجدين هناك من احتمال مرور أعاصير وفيضانات، ودعت إلى أخذ التدابير اللازمة واتباع التعليمات الرسمية لضمان السلامة، مع متابعة المستجدات عبر المصادر الرسمية والتواصل مع السفارة عند الحاجة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)