24 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في الرياض من القبض على مقيمين من الجنسية الغانية، بحوزتهما 23 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر و26,800 قرص مخدر خاضع لتنظيم التداول الطبي. تم إيقاف المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهم إلى النيابة العامة، مع التأكيد على ضرورة الإبلاغ عن أنشطة تهريب أو ترويج المخدرات عبر القنوات الرسمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)